4:08 صباحًا الخميس 24 أكتوبر، 2019



حكم جميلة عن الحياة , عبارات حياتية قيمة

الحياة عبارة عن مزرعة للاخرة ،

 

 

و كما يزرع فيها المرء يحصد ،

 

 

و ما قدرك و مصيرك

الا نتائج تفكيرك و تصرفاتك ،

 

 

و المثل يقول كما تدين تدان ،

 

 

لذلك على الشخص

تجنب الافعال الضارة للغير و المؤذية و عمل النافع من الفعل و القول للغير ،

 

فصنائع المعروف تقى مصارع السوء ،

 

 

مشاهدة ممتعة و مفيدة لهذا الموضوع

حكم جميلة عن الحياة ,

عبارات حياتية قيمه

حكمة جميلة عن الحياه

 

صورة حكم جميلة عن الحياة , عبارات حياتية قيمة

صور

صورة حكم جميلة عن الحياة , عبارات حياتية قيمة

 

  • صور حكم جميله
  • جمل للفيس بوك عن الحياة
  • حكم رائعة عن الحياة فيس بوك
  • حكم واقوال جميلة عن الحياة
  • حكم وعبارات جميلة
  • خواطر عن الحياة الفيس بوك
  • عبر وحكم عن الحياة فيس بوك
  • كلام عن الحياة الصعبة فيس بوك

824 views

حكم جميلة عن الحياة , عبارات حياتية قيمة