8:01 صباحًا الإثنين 18 نوفمبر، 2019



شعر حب واشتياق للحبيب , شعر حزين مشتاقلك

 

الشوق للحبيب يستلزم معه بعد المسافة ،

 

و اذا كان المثل يقول ” بعيد عن العين  بعيد عن القلب “

فإن في حالة الحب او العشق فان البعد عن العين يزيد من

قوة الحب في القلب و يقوى الرغبة في اللقاء مرة اخرى ،

 

فى هذا الموضوع و ضعنا مقطع شعري قصير حزين

شعر حب و اشتياق للحبيب ,

شعر حزين مشتاقلك

اشعار حب و اشتياق للحبيب

 

صورة شعر حب واشتياق للحبيب , شعر حزين مشتاقلك

صور

 

 

 

صورة شعر حب واشتياق للحبيب , شعر حزين مشتاقلك

 

 

 

 

 

  • شعر للحبيب
  • صور شعر حب
  • احلى شعر حب
  • شعر حب واشتياق للحبيب
  • شعر عن الحب للرجل
  • شعر مشتاق لك
  • شعرحب
  • قصائد حب للحبيب
  • كلام حلو لحبيب مشتاقله

 

773 views